محمد الركيان



التقييم النهائي

39.27%

التعامل
38.45%

الشرح
36.03%

الدرجات
39.66%

التحضير
42.93%







تقييمات الطلبة



1# | التقييم 1 / 10 2021/01/13

المقرر:
 ٣٢٤

• لا يغرك اللي يعززله تلقاه صدفت وعطاه a ولا a+ ولا تعامله سئ مره ما ابي افتي بس اتوقع ان ابوه اللي متوسط له في الجامعة



2# | التقييم 5 / 10 2021/01/12

المقرر:
 ٣٢٤

• اسوء دكتور ممكن يمر عليك اي شئ يقوله ثق تماماً انه ما بينفذه والدرجات عشوائية حتى مب فاضي يصحح اوراق الاختبار وتعامل زبالة يتهرب من الاجابة ولا يرد على الايميلات واذا جيته في الجامعة ما يعطيك وجه ابدا يدخل ويصرفك وللاسف ان محتكر المادة



3# | التقييم 5 / 10 2021/01/09

المقرر:
 نال ٣٢٤

• شرح غريب تعامل كويس تحضير اخر شي درجات حقك



4# | التقييم 5.25 / 10 2021/01/04

المقرر:
 324 نال.

• كورس كامل راح بدون اي فايدة، مجرد معلومات عامة عن الكلاود (تقدر تعرفها خلال اسبوعين بالكثير) ليش؟ لان الشيخ ما بدا "يشرح" الا الاسبوع السابع، طبعا كان يشرح بالكثير نص ساعة في الاسبوع.



5# | التقييم 10 / 10 2021/01/03

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



6# | التقييم 1 / 10 2021/01/02

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



7# | التقييم 1 / 10 2021/01/01

المقرر:
 324 نال

• دكتور بيسحب عليك طول الترم وبيقولك كلمة ويوعدك وبيسوي عكسها، ماعنده اي ذمه او ضمير وياخذ راتبه على غير سنع الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره لانه ما يفيد الطلاب بشي ويحسسك انك حشره طول الترم وبالاخير يجيب لك اختبار سهل يسكت الطلاب فيه عشان محد يشتكي والكل يطلع مبسوط



8# | التقييم 1 / 10 2021/01/01

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



9# | التقييم 1 / 10 2021/01/01

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



10# | التقييم 1 / 10 2021/01/01

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



11# | التقييم 1 / 10 2021/01/01

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



12# | التقييم 1 / 10 2021/01/01

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



13# | التقييم 1 / 10 2021/01/01

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



14# | التقييم 6.25 / 10 2020/12/26

المقرر:
 324 نال

• عشان تعرف وش سالفته هالدكتور عنده اشغال برا الجامعة وساحب على ام الطلاب، يغيب اول شهر، مايرد على الايميلات، وماتجيك درجة الميد الا بعد شهرين، المشكلة انه لعب في نفسياتنا وقت الميد ماندري حلنا صحيح ولا جبنا العيد لكن للامانة دفنا بالاخير والتصحيح كان روعة، والفاينل كان سهل مره نسخ لصق، من ناحية الفايدة صفر للاسف المادة كانت برمجة صارت حوسبة سحابية ومحد فاهم شي حافظين بس



15# | التقييم 10 / 10 2020/12/21

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



16# | التقييم 1 / 10 2020/12/19

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



17# | التقييم 1 / 10 2020/12/19

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



18# | التقييم 1 / 10 2020/12/19

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



19# | التقييم 1 / 10 2020/12/19

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



20# | التقييم 1 / 10 2020/12/19

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



21# | التقييم 1 / 10 2020/12/17

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



22# | التقييم 10 / 10 2020/12/17

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



23# | التقييم 10 / 10 2020/12/17

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



24# | التقييم 9.5 / 10 2020/12/17

المقرر:
 نال ٣٢٤

• درست عنده هالترم .. مادري عن ماضيه وكيف كان مع الطلاب بس هالترم يعتبر مدلعنا مره غير المنهج وخلاه كلاود كمبيوتنق وندرس المنهج من دوره في موقع IBM الشي الوحيد اللي استنكرناه انه قال بجيب خيارات بالميد وجاب مقالي لكن التصحيح ددددددفففففففف لدرجة الكل فوق ٢٠ اذا مو ٩٥ بالميه ٢٣ وفوق والفاينل جاب اسئلة الموقع نسخ لصق دلعنا الله يجزاه خير اغلب الطلب AوA+



25# | التقييم 10 / 10 2020/12/17

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



26# | التقييم 10 / 10 2020/12/17

المقرر:
 324

• لايغرك ولا تعليق وخذ الزبده الرجال تغير لاتحاف انه محتكر ٣٢٤ ويسبونه تراه تغير الميد كان ٦ تشابترز قلنا عادي تحذف ٢ وماقصر حذف قال لنا خيارات جاب مقالي هذي سلبيته لكن كان سهل واي واحد لو قاري بس قرايه جاوب السوالين بخمس دقايق ودففف دف اسطوري يعني انا مجموع اسطر اجاباتي ٤ اسطر سطرين فالاول وسطرين بالثاني وعطاني فل والفاينل كان ١٠ وقلنا ضغط وشال ٣ وجاب الفاينل كامل خيارات ومن اسئلة كويز الموقع يعني ذلع اكثر من كذا مافيه لايغرك اي واحد يتحلطم هذا دراما كوين وجايب A+ بس مسوي بفهم للمستقبل وخربطة دفعة ٣٩



27# | التقييم 8.75 / 10 2020/12/17

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



28# | التقييم 8.75 / 10 2020/12/17

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



29# | التقييم 5.25 / 10 2020/12/17

المقرر:
 324

• انقع.



30# | التقييم 1 / 10 2020/12/16

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



31# | التقييم 1 / 10 2020/12/15

المقرر:
 

• الدكتور كذاب وغدار، ومايشرح!، غدر بالميد وبالفاينل، عشانه دفنا وجاب اسئله نسخ لصق قيموه على اساس انه كويس * عبيد درجات * ولا الدكتور والله يعاملنا معاملة اطفال ولا يرانا شيء لعب فينا لعب كل الترم حتى الدرجات ماعطانا اياها الا قبل الفاينل باسبوع



32# | التقييم 10 / 10 2020/12/15

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



33# | التقييم 10 / 10 2020/12/15

المقرر:
 نال٣٢٤

• الدكتور افضل دكتور بالكليه



34# | التقييم 1 / 10 2020/12/15

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



35# | التقييم 1 / 10 2020/12/15

المقرر:
 

• لو تلاحظون أن التقييمات من عام 2018 وهي سيئه لكن عام 2020 عشانه كب درجات يطبلون له اصلا الدكتور دايم يمسك نال 324 مافي مفر منه لكن الله يعينكم يادفعة 441 و 442 و 443 الى اخره بتدرسون عنده وبتعرفون مقصد كلامي



36# | التقييم 1 / 10 2020/12/15

المقرر:
 

• لو تلاحظون أن التقييمات من عام 2018 وهي سيئه لكن عام 2020 عشانه كب درجات يطبلون له اصلا الدكتور دايم يمسك نال 324 مافي مفر منه لكن الله يعينكم يادفعة 441 و 442 و 443 الى اخره بتدرسون عنده وبتعرفون مقصد كلامي



37# | التقييم 1 / 10 2020/12/14

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



38# | التقييم 10 / 10 2020/12/14

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



39# | التقييم 10 / 10 2020/12/11

المقرر:
 نال 351

• التعليقات اللي قبلي ظلموه



40# | التقييم 10 / 10 2020/12/11

المقرر:
 نال 324

• دفعه 39 طلابهم فيهم دلع بشكل مقرف, الدكتور ماقصر معنا بكشل شي ,طلبناه يقلل المحتوى في الميد وماخالف ونفس الكلام بالنهائي(قليل الدكاتره اللي يوافقون) وبالنسبه للدرحات الدكتور ابد ماقصر بعد شاتنا, اللي زعلانين من درجاتهم السبب انه الميد كان من سوالين فقط وغلطوا فيها ونقصهم مع العلم مافيه اوضح من السوالين اللي جت تعتبر اساسيات وتكلم عنها بالمحاضرات اللي يعيطينا باختصار الكلام اللي بالتعليقات مب صحح 100% لايخوفونكم



41# | التقييم 10 / 10 2020/12/11

المقرر:
 نال 324

• تعليقات ( 2020) واللي شوي ويكفر الركيان اتق الله في نفسك الرجال ماقصر معنا طول الترم,عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله ﷺ: من سأل بالله فأعطوه، ومن استعاذ بالله فأعيذوه، ومن دعاكم فأجيبوه، ومن صنع إليكم معروفا فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئونه فادعوا له حتى تروا أنكم قد كافأتموه رواه أبو داود والنسائي بسند صحيح.



42# | التقييم 1 / 10 2020/12/04

المقرر:
 

• يفوز بلقب •• اكذب شخص في العالم •• كل كلامه كذب - غدار درجة اولى - كل محاضرة يقول برسل لكم الدرجات ايميل، ومايرسل ولا شيء - يقول لك هذا بيجي بالاختبار ماراح يجي وبيجيب عكسه ينطبق عليه الحديث الشريف ١٠٠٪؜ : آية المنافق ثلاث: إذا حدّث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان”. والنص الآخر: “أربع من كن فيه كان منافقا، ومن كانت خصلة منهن فيه كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدَعها: من إذا حدّث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا خاصم فجر، وإذا عاهد غدر



43# | التقييم 1 / 10 2020/12/04

المقرر:
 324

• المُنحطّون في حاجة إلى الكذب.. إنه إحدى شروط بقائهم.



44# | التقييم 2 / 10 2020/12/04

المقرر:
 IS 324 - 2020

• عن عبد الله بن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « إن الصدق بر، وإن البر يهدي إلى الجنة ، وإن العبد ليتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صدّيقا ، وإن الكذب فجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، وإن العبد ليتحرى الكذب حتى يكتب كذابا » رواه البخاري ( 5743 ) ومسلم ( 2607 ) .



45# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 324

• هو من اللذين يقولون مالا يفعلون وغدَار غدّار تعرف المثل اللي يقول البحر غدّار ؟؟ انا اقول لك الركيّان غدّار مش البحر يا صاحبي



46# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 نال ٣٢٤

• الواجب أن يلتزم الموظف بعمله فيؤدي ما يطلب منه من غير تقصير ، ليستحق بذلك أجرَه حلالاً طيِّباً . فإن قصر في عمله ، ولم يقم بأداء ما طلب منه : فلا يستحق الأجرة ، ولا تحل له ، وإن أخذها : فقد أكل باطلا ، وأصاب سحتاً.



47# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 

• بجيب لكم بالميد خيارات وصح وخطا وعدد وتعريفين اخر شيء جاب سؤاليه مقاليه بحت عليها ٢٥ درجه



48# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 

• بجيب لكم بالميد خيارات وصح وخطا وعدد وتعريفين اخر شيء جاب سؤاليه مقاليه بحت عليها ٢٥ درجه



49# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



50# | التقييم 1 / 10 2020/11/20

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



51# | التقييم 1 / 10 2020/11/19

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



52# | التقييم 1 / 10 2020/11/13

المقرر:
 

• حسبي الله عليك ونعم الوكيل



53# | التقييم 10 / 10 2020/10/07

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



54# | التقييم 1 / 10 2020/05/12

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



55# | التقييم 4.5 / 10 2020/05/11

المقرر:
 نال ٣٢٤

• شرح يجي منه شوي بس الدرجات مايزود لو درجه وحده وصخ الله يهديه



56# | التقييم 3.5 / 10 2020/05/05

المقرر:
 

• السؤال ان كيف محد اشتكاه لين الحين حرفيا دكتور اطق* ما يشوف الطلاب ومزلب شغله لدرجة ما قد سوا اختبار بدون ما يصير فيه اخطاء شرح الله بالخير عادي يخلص تشابترين من الماده في ربع ساعه موب طبيعي عدم المسؤليه اللي عنده هل اذا عندك شغل برا الجامعه معناته عادي عندك نزلب طلابك وتطلعهم من مادتك حرفيا م يدرون شسالفه عيب ياخي



57# | التقييم 1 / 10 12/23/18 19:17

المقرر:
 نال

• جاب لنا نهائي صعب وكان قايل لنا بالمحاضرات عن بعض الرسمات انها مهمة وبيجيبها بس في الأخير ما جابها وجاب بدالها أشياء ما ركز عليها..! وبالكويز كان قايل لنا بيجيب خيارات فقط بس جاب لنا تعداد :) دكتور غدرات باختصار



58# | التقييم 1 / 10 12/23/18 18:07

المقرر:
 نال

• أسوأ دكتور مر علي بالجامعة درست عنده ثلاث مواد نال ٣٥١: سحب علينا نص الترم قبل الميد بيومين وترك المادة وجاء بداله دكتور شقنا بالميد والنهائي. نال ٣٢٤: ما يعرف شي في المادة بس تصحيحه كان متساهل بالكود، بس الرسمات دقق عليها. كان باقي لي درجة وحدة ع القريد وعيا يعطيني إياها. نال ٤٩١: الميد كان ٣٠ درجة وعطاني درجة سيئة جدا مع اني حليت زين، قعدت شهر كامل ألاحقه عشان يخليني أراجع ورقة الميد، في الأخير خلاني أراجعها بعد الاختبار النهائي وطلع منقصني سبع درجات ونص (بالغلط) وما اعتذر عن الغلط ولا كأنه سوا شي! والاختبار النهائي جاب أسئلة صعبة وكل سؤال عليه عشر درجات، يعني لو غلطت بسؤال يطير عليك قريدين! الدكتور سيئ جدا ما يعرف يشرح ومو فاهم شي ويسحب ع محاضرات بدون ما يرسل ايميل وتصحيحه خرا تلقاه منقصك قريد ونص بالغلط ما أنصح أحد ينزل عنده أبدا