محمد الركيان



التقييم النهائي

22.33%

التعامل
26%

الشرح
21.33%

الدرجات
16%

التحضير
26%







تقييمات الطلبة



1# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 324

• هو من اللذين يقولون مالا يفعلون وغدَار غدّار تعرف المثل اللي يقول البحر غدّار ؟؟ انا اقول لك الركيّان غدّار مش البحر يا صاحبي



2# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 نال ٣٢٤

• الواجب أن يلتزم الموظف بعمله فيؤدي ما يطلب منه من غير تقصير ، ليستحق بذلك أجرَه حلالاً طيِّباً . فإن قصر في عمله ، ولم يقم بأداء ما طلب منه : فلا يستحق الأجرة ، ولا تحل له ، وإن أخذها : فقد أكل باطلا ، وأصاب سحتاً.



3# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 

• بجيب لكم بالميد خيارات وصح وخطا وعدد وتعريفين اخر شيء جاب سؤاليه مقاليه بحت عليها ٢٥ درجه



4# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 

• بجيب لكم بالميد خيارات وصح وخطا وعدد وتعريفين اخر شيء جاب سؤاليه مقاليه بحت عليها ٢٥ درجه



5# | التقييم 1 / 10 2020/11/22

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



6# | التقييم 1 / 10 2020/11/20

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



7# | التقييم 1 / 10 2020/11/19

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



8# | التقييم 1 / 10 2020/11/13

المقرر:
 

• حسبي الله عليك ونعم الوكيل



9# | التقييم 10 / 10 2020/10/07

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



10# | التقييم 1 / 10 2020/05/12

المقرر:
 

التقييم بدون تعليق



11# | التقييم 4.5 / 10 2020/05/11

المقرر:
 نال ٣٢٤

• شرح يجي منه شوي بس الدرجات مايزود لو درجه وحده وصخ الله يهديه



12# | التقييم 4.5 / 10 2020/05/11

المقرر:
 نال ٣٢٤

• شرح يجي منه شوي بس الدرجات مايزود لو درجه وحده وصخ الله يهديه



13# | التقييم 3.5 / 10 2020/05/05

المقرر:
 

• السؤال ان كيف محد اشتكاه لين الحين حرفيا دكتور اطق* ما يشوف الطلاب ومزلب شغله لدرجة ما قد سوا اختبار بدون ما يصير فيه اخطاء شرح الله بالخير عادي يخلص تشابترين من الماده في ربع ساعه موب طبيعي عدم المسؤليه اللي عنده هل اذا عندك شغل برا الجامعه معناته عادي عندك نزلب طلابك وتطلعهم من مادتك حرفيا م يدرون شسالفه عيب ياخي



14# | التقييم 1 / 10 12/23/18 19:17

المقرر:
 نال

• جاب لنا نهائي صعب وكان قايل لنا بالمحاضرات عن بعض الرسمات انها مهمة وبيجيبها بس في الأخير ما جابها وجاب بدالها أشياء ما ركز عليها..! وبالكويز كان قايل لنا بيجيب خيارات فقط بس جاب لنا تعداد :) دكتور غدرات باختصار



15# | التقييم 1 / 10 12/23/18 18:07

المقرر:
 نال

• أسوأ دكتور مر علي بالجامعة درست عنده ثلاث مواد نال ٣٥١: سحب علينا نص الترم قبل الميد بيومين وترك المادة وجاء بداله دكتور شقنا بالميد والنهائي. نال ٣٢٤: ما يعرف شي في المادة بس تصحيحه كان متساهل بالكود، بس الرسمات دقق عليها. كان باقي لي درجة وحدة ع القريد وعيا يعطيني إياها. نال ٤٩١: الميد كان ٣٠ درجة وعطاني درجة سيئة جدا مع اني حليت زين، قعدت شهر كامل ألاحقه عشان يخليني أراجع ورقة الميد، في الأخير خلاني أراجعها بعد الاختبار النهائي وطلع منقصني سبع درجات ونص (بالغلط) وما اعتذر عن الغلط ولا كأنه سوا شي! والاختبار النهائي جاب أسئلة صعبة وكل سؤال عليه عشر درجات، يعني لو غلطت بسؤال يطير عليك قريدين! الدكتور سيئ جدا ما يعرف يشرح ومو فاهم شي ويسحب ع محاضرات بدون ما يرسل ايميل وتصحيحه خرا تلقاه منقصك قريد ونص بالغلط ما أنصح أحد ينزل عنده أبدا