احمد السيد البدوي



التقييم النهائي

58.25%

التعامل
60%

الشرح
15%

الدرجات
60%

التحضير
98%







تقييمات الطلبة



1# | التقييم 0 / 10 9/19/16

المقرر:
 نال

• هذا الدكتور حكاية ثانية ! صدق من قال أنه تنويم مغناطيسي ! حصته نووووووم الطلاب قدامه فاتحين الجوالات! الرجل فعلا يقرأ من السلايد ! ما فيه أي شرح ! بتطلع من الترم وانت ما تدري وش درست ! صاير الوضع عنده حفظ بدون فهم! ما يهتم بحضورك أبدا ! كنت أجيه قبل نهاية الكلاس ب ربع ساعة ! الإنسان هذا عجيب ! الميد الأول كان متوسط : صح وخطأ وخيارات وتعريف ورسمة ! الميد الثاني قال لا تذاكرون الا الخيارات من التمارين ! بس الكارثة كانت الفاينال هههه غدر بالعالم وجاب كل الأسئلة اذكر وارسم واملأ الفراغ ! جاي لقاعتنا مبتسم وهو يشوف وجيه الطلاب ! كثيرين اللي رسبوا عنده وكثيرين خذوا عند D D+ فر منه فرارك من الأسد تقييمي - 33 10



2# | التقييم 0 / 10 5/27/16

المقرر:
 نال

• دكتور نفسيه ابعد عنه لو فيه دكتور غيره افضلك



3# | التقييم 0 / 10 5/25/16

المقرر:
 نال

• هذا من العينات الي تشوه سمعت الجامعه الميدات جاب تتوريل و الفاينل جاب اسئلة ما تدري من وين المهم فيه نسبه من الشباب حملوها مع انها سهله بس هو معقده و شرحه يجيب النوم و ممل الحضور يحضر بالاخير



4# | التقييم 5.75 / 10 2020/06/01

المقرر:
 نال 385 و 370

• ترم كورونا دف تقريبا 3 درجات بس للامانه اختبار نال 370 كان صعب مره اغلبه من قوقل يعني لو كان الاختبار في الجامعه ممكن اجيب 15 من 40



5# | التقييم 4.5 / 10 2020/05/11

المقرر:
 نال ٣٨٥ +٣٧٠

التقييم بدون تعليق



6# | التقييم 3.5 / 10 2020/04/21

المقرر:
 نال

• تعرف معنا انحشششششششششششششششششششششششششش بيكرهك في الجامعة كلها



7# | التقييم 6.5 / 10 2020/01/23

المقرر:
 نال ٢٠١

• دكتور كانه روبوت ، ترم كامل حتى نبرة الصوت ما غيرها ، بس يقرأ من السلايدات ، الكويزات صح وخطأ من التتوريال و المد والفاينل من التتوريال و السلايدات ، دايم اسمع عنه كلام انه نفسية لكن هذا الشيء يعتمد على نفس سلوك الشعبة مع الدكتور ، اذا شعبتكم يحضرون بدري على الاقل فوق النص شيء كويس



8# | التقييم 6 / 10 2020/01/04

المقرر:
 

• نزلت عنده نال ٢٠١.. للامانة شرحه سيء جداً .. مجرد يقرا السلايدات ويعطيها كلمتين انقلش .. اللي يميزه الحقيقة هو تحضيره .. لو تدخل قبل المحاضرة بدقيقة حضرك.. وكويزاته كانت كلهاااا توتريال الا اخر واحد كان توتريال بس غير كلمه وتبعاً لذلك تتغير الاجابة .. ومنسق المادة كان هو واسئلة الميدات كااانت كلها توتريال .. بس الفاينل كان تقريباً ٧٥٪؜ توتريال والباقي سلايدات .. حليو بدوي ماعليه .. لو يحصلي نزلت عنده ثاني مرة ..



9# | التقييم 7.75 / 10 2019/12/28

المقرر:
 نال 201

• هذا الدكتور مبدأه عامل كما تحب ان تعامل نظامه يدخل يشرح شرح لين نهايه المحاضره ومايهتم لتحضير يحضر اخر المحاضره وحتى اذا دخلت وهو يقرا اسمك حضرك وكويزاته كلها تتوريال واختبارات كانت كلها تتوريل وكل شيء كويس اذا التزمت معه اذا مشيت معه سيدا مشى معك اذا شافك تتاخر والدفعه موب مهتمه معه الله يعينكم التزمو معه تمشي اموركم وماتلزمون وحتى لو طالب حطه براسه يحط الدفعه كلها



10# | التقييم 7.75 / 10 1/7/18 15:56

المقرر:
 نال

• نال 201 ماده سخيفه حفظ في حفظ ما تحتاج شرح فلا تهتم بشرح الدكتور واهتم باللي يدف واللي ما يحضر , البدوي شرحه سيء يقرأ من السلايد فقط , هو منسق الماده فالاختبارات كانت سهله جدااا نسخ ولصق من التوتريال احفظ وحل , اما بالتحضير ما يحضر الا اخر دقيقه واذا جيت متاخر يحضرك حتى لو دخلت وهو قاعد يقرأ الاسامي بيحضرك.



11# | التقييم 7.5 / 10 1/3/19 4:07

المقرر:
 نال

• الدكتور هذا غريييب من اول م يدخل يبدا الشرح وما يحب احد يقاطعه الين نهايه المحاضره ثم يسال اذا احد عنده سوال **( التحضير م يهمه لكن اذا شاف الطلاب م يجون الا نهايه المحاضره ينكبهم بالاختبار )) حنى نبهنا عن هذي النقطع المعيد والتزمنا معه ودلعنا بالكويزات والفاينل ودفنا شوي [ الاختبارات كلها من التتوريال لكن يغير شوي



12# | التقييم 4.25 / 10 1/27/17 17:11

المقرر:
 نال

• سيء جداً



13# | التقييم 4.75 / 10 1/2/18 17:30

المقرر:
 نال

• دكتور نايم وشرحه مب ذا الزود بس التحضير اخر المحاضره .. واذا شاف ان طلابه مهتمين يعطيهم اختبار سهل



14# | التقييم 0 / 10 1/18/16

المقرر:
 نال

• ومثل ما يقول المثل المعروف لايعرف شرحه الله بالخير ما تفهم منه شي وما يححضر الا اخر شي الميد الاول والثاني جابها من التتوريال ""يعطيك اياه "" خيارات والفاينل عدد واذكر ومن السلايدات ""غدار""



15# | التقييم 0 / 10 1/17/16

المقرر:
 نال

• دكتور بارد جدا جدا جدا جدا ومهب حول الشرح ومن الاخر سيئ جدا اختباراته الميدات نظامه من التتوريال .. خيارات وكم مسأله .. متوسطة الصعوبة وتقدر تجيب فيها درجات لكن الفاينل يجحفلكم باختبار ابن امك تحل .. كله مقالي في مقالي.. يعني مثلا تدخل الاختبار وانت درجاتك تأهلك انك تاخذ ال A+ ت ناظر في أسئلة الاختبار تقول يارب ابي النجاح وما احمل المادة وتجيب ام العيد ويطيح قريدك من A+ الى d فجأة . دكتور صراحة صفر من عشرة